إس.كيه هاينكس تتفوق على سامسونج لتصبح الشركة الأكثر قيمة

تجاوزت إس.كيه هاينكس اليوم الاثنين سامسونج لتصبح الشركة المدرجة في البورصة الأكثر قيمة في كوريا الجنوبية، في تحول جذري في مصير شركة تصنيع الرقائق الإلكترونية التي كادت أن تنهار تحت وطأة الديون قبل عقدين.

وأصبحت الشركة حاليا المورد المهيمن لرقائق الذاكرة ذات النطاق الترددي العالي المستخدمة في أنظمة الذكاء الاصطناعي لعملاء مثل إنفيديا وجوجل.

وظهرت أيضا من بين أكبر المستفيدين من الطفرة العالمية في الذكاء الاصطناعي، مما ساهم في صعود أسهمها بأكثر من 340 بالمئة هذا العام، ورفع قيمتها السوقية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
عدن تايم منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ ساعة
عدن تايم منذ 3 ساعات
نافذة اليمن منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 12 ساعة