السفارة الأردنية تدعو جماهير النشامى للالتزام بإرشادات السلامة #الأردن

عمون - دعت السفارة الأردنية في واشنطن الجماهير الأردنية التي ستؤازر المنتخب الوطني لكرة القدم أمام نظيره الجزائري إلى الالتزام بإجراءات السلامة والتعليمات التنظيمية الخاصة بالمباراة المقررة على ستاد سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وأكدت السفارة، في إعلان نشرته عبر منصاتها، أهمية الحضور المبكر إلى الملعب لتجنب الازدحام والتأخير، والاحتفاظ بنسخة من جواز السفر أو الهوية الشخصية، إلى جانب شحن الهواتف المحمولة وتفعيل خدمات الموقع، وتحديد نقطة تجمع مسبقة مع أفراد العائلة أو الأصدقاء في حال الانفصال.

كما دعت الجماهير إلى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية والمنظمين داخل الملعب وخارجه، واستخدام وسائل النقل العامة أو النقل التشاركي لتفادي الازدحام المتوقع.

وحذّرت السفارة من حمل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 34 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 55 دقيقة
منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 ساعة
خبرني منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 22 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة