وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية الـ 165

توجه د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، اليوم الإثنين، إلى العاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية علي المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ 165.

ومن المقرر أن يشارك وزير الخارجية في الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب، والذي يتناول مختلف القضايا العربية والإقليمية، كما يعقد عددًا من اللقاءات الثنائية مع نظرائه العرب لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية، وتبادل الرؤى بشأن أبرز التطورات الإقليمية والدولية، وسبل دعم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 48 دقيقة
مصراوي منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
بوابة الأهرام منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 8 ساعات
مصراوي منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات