«سويلم» يتابع جاهزية الوزارة للتعامل مع الأزمات والطوارئ

عقد الدكتور هاني سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعًا مع عدد من قيادات الوزارة لمتابعة موقف استعدادات أجهزة الوزارة التنفيذية للتعامل مع الأزمات والطوارئ المحتملة، واستعراض إجراءات إدارة الأزمات ومحاكاة السيناريوهات المختلفة، وذلك في إطار جهود الدولة المصرية لتعزيز الجاهزية المؤسسية ورفع كفاءة التعامل مع المواقف الطارئة، وبالتنسيق مع الهيئة القومية لإدارة الأزمات والكوارث.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور سويلم أن الاستعداد المسبق والتخطيط العلمي لمواجهة الطوارئ يمثلان أحد الركائز الأساسية لضمان استدامة وكفاءة إدارة المنظومة المائية، مشددًا على أهمية الجاهزية الدائمة لكافة أجهزة الوزارة وقدرتها على التعامل السريع والفعال مع مختلف السيناريوهات المحتملة.

واستعرض الاجتماع السيناريوهات المختلفة للتعامل مع الأزمات والطوارئ، وآليات التنسيق بين قطاعات وهيئات الوزارة، مع تحديد الأدوار والمسؤوليات المطلوبة لكل جهة، بما يضمن تكامل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من بوابة الأهرام

منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 13 ساعة
مصراوي منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 18 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 7 ساعات
صحيفة الدستور المصرية منذ 13 ساعة