ولي العهد يلهب حماس النشامى قبيل مواجهة الجزائر الحاسمة

اجرى سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد اتصالا مرئيا مع لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم لرفع معنوياتهم قبيل خوض مباراتهم المرتقبة امام المنتخب الجزائري في منافسات بطولة كاس العالم القادمة.

ونقل سموه خلال هذا الاتصال تحيات ودعم جلالة الملك عبدالله الثاني للاعبين مؤكدا ثقته الكبيرة بقدرة النشامى على تقديم اداء مشرف يعكس تطور الكرة الاردنية وقدرتها على مقارعة كبار المنتخبات العالمية بجداره.

واشاد ولي العهد بالروح القتالية العالية التي ظهر بها اللاعبون في المواجهة السابقة مبينا ان هذا الاداء منح الشعب الاردني شعورا بالفخر والاعتزاز بما قدمه المنتخب من انضباط تكتيكي وروح معنوية عالية.

دعم ملكي وتحفيز مستمر للنشامى واكد سموه على ضرورة مواصلة المشوار بنفس العزيمة والاصرار مع اهمية اللعب بروح الفريق الواحد داخل الملعب والعمل على مراجعة الاخطاء الفنية السابقة لتجاوزها خلال المباراة المقبلة امام المنتخب الجزائري الشقيق.

واضاف سمو ولي العهد ان دور الجهاز الفني والمدرب يعد ركيزة اساسية في توجيه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة