تجمع الأحساء يطلق مساراً علاجياً لطب أسنان ذوي الاحتياجات الخاصة

أطلق تجمع الأحساء الصحي مساراً علاجياً لتوفير خدمات طب الأسنان التخصصية لذوي الاحتياجات الخاصة، عبر مراكز الرعاية الصحية الأولية وإحالتهم لمستشفى الأمير سعود بن جلوي، بهدف تسهيل وصولهم للرعاية الطبية.وأوضح التجمع أن الآلية المعتمدة تبدأ باستقبال المستفيدين وتصنيف حالاتهم في مراكز الرعاية الأولية الموزعة في المحافظة.وأشار إلى إحالة المراجعين لاحقاً إلى العيادة المتخصصة بمستشفى الأمير سعود بن جلوي لإخضاعهم للتقييم النهائي واستكمال الخطة العلاجية.وبيّن أن تفعيل هذا المسار يقلص.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 14 ساعة