أعلن رئيس وزراء بريطانيا كير ستارمر استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية في مؤتمر صحفي بثته فضائية "إكسترا نيوز".
وقال ستارمر: «أعلن الآن استقالتي من رئاسة الحكومة البريطانية»، موضحًا أنه سيبقى في منصبه حتى تسليم رئيس الحكومة الجديد.
وتابع: «لقد عملنا على تعزيز الاقتصاد خلال الفترة الماضية، ولكن يجب على الجميع أن يعلم أنني ورثت حزبًا مفلسًا سياسيًا».
هذا المحتوى مقدم من بوابة الأهرام
