الرئيس اللبناني يتلقى اتصالا هاتفيا من فانس وكوشنر ورئيس وزراء قطر

تلقى الرئيس اللبناني جوزاف عون، اتصالا هاتفياً من نائب الرئيس الأميركي جي دي فانس وكبير مستشاري الرئيس الأميركي جاريد كوشنير ورئيس الوزراء القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم ال ثاني.

وأوضحت الرئاسة اللبنانية، أن الاتصال تناول مسألة تثبيت وقف إطلاق النار في لبنان ووقف التصعيد العسكري الإسرائيلي والخطوات الواجب اتخاذها في هذا الصدد ومنها إمكانية تشكيل خلية لهذه الغاية.

وكان الرئيس اللبناني، تلقى مساء الجمعة الماضي، اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأميركية ماركو روبيو تم خلاله التداول في الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الأخيرة.

وخلال الاتصال اكد.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 21 ساعة