يستقبل اللواء طارق راشد، محافظ سوهاج، اليوم، محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في زيارة للمحافظة تتزامن مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2025/2026، وذلك لمتابعة سير العملية الامتحانية والوقوف على مدى جاهزية اللجان بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
ومن المقرر أن يعقد المحافظ لقاءً مع وزير التربية والتعليم فور وصوله، لمناقشة الاستعدادات التي تم تنفيذها لضمان انتظام الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب داخل اللجان، إلى جانب استعراض جهود المحافظة في دعم المنظومة التعليمية خلال فترة الامتحانات.
كما تشمل الزيارة اجتماعًا مع الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، وقيادات المديرية ومديري الإدارات التعليمية، لمتابعة تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات والتأكد من جاهزية اللجان والاستراحات وخطط التأمين والمتابعة.
ومن المنتظر أن يستعرض مسؤولو التعليم بسوهاج الإجراءات التي جرى تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتي تضمنت تجهيز اللجان الامتحانية، ورفع درجة الاستعداد بغرف العمليات، والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية والصحية لضمان انتظام سير الامتحانات.
وتأتي زيارة وزير التربية والتعليم في إطار المتابعة الميدانية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية
