أعلن رئيس الوزراء البريطاني كيير ستارمر، اليوم (الاثنين)، استقالته من منصبه، وذلك بعد فترة لم تتجاوز عامين شهدت خلالها حكومته تحديات سياسية متزايدة وتراجعًا ملحوظًا في شعبيته العامة. يأتي هذا القرار في خضم ضغوط متصاعدة على قيادته لحزب العمال، مما دفع به إلى اتخاذ خطوة التنحي.
وفي خطاب عاطفي ألقاه خارج مقر الحكومة (10 داونينج ستريت)، صرح ستارمر قائلًا: "كل قرار اتخذته كان يهدف إلى وضع البلد الذي أحبه أولاً. لهذا السبب سأستقيل من منصب زعيم حزب العمال".
وأوضح ستارمر أن الإجراءات اللازمة لاختيار زعيم جديد.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من أخبار 24
