إبراهيم حسن يُعلن رفض الأمن عودة منتخب مصر لمدينة سياتل قبل مواجهة إيران

أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عودة بعثة الفراعنة إلى مدينة سبوكين، بعد رفض الجهات الأمنية طلب الإقامة في مدينة سياتل عقب الفوز على نيوزيلندا في كأس العالم.

وكان من المقرر أن تستضيف مدينة سياتل معسكر منتخب مصر قبل المواجهة المُقبلة أمام إيران، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

طالع أيضًا | حسام حسن ينهي فضول المصريين.. ماذا قال للاعبيه بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟

وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات رسمية، أن الجهاز الفني كان يُفضل التوجه مباشرة إلى مدينة سياتل عقب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
جولنا منذ 4 ساعات
موقع بطولات منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 3 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 17 ساعة
يلاكورة منذ 14 ساعة
جولنا منذ 4 ساعات
جولنا منذ 7 ساعات