أعلن إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، عودة بعثة الفراعنة إلى مدينة سبوكين، بعد رفض الجهات الأمنية طلب الإقامة في مدينة سياتل عقب الفوز على نيوزيلندا في كأس العالم.
وكان من المقرر أن تستضيف مدينة سياتل معسكر منتخب مصر قبل المواجهة المُقبلة أمام إيران، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
طالع أيضًا | حسام حسن ينهي فضول المصريين.. ماذا قال للاعبيه بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟
وأوضح إبراهيم حسن في تصريحات رسمية، أن الجهاز الفني كان يُفضل التوجه مباشرة إلى مدينة سياتل عقب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
