وزيرة الإسكان لـ حسين لبيب: تعاملنا مع ملف أرض نادي الزمالك بمنتهى المهنية

استقبلت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

رافق لبيب، المهندس هشام نصر نائب رئيس مجلس الإدارة، وحسام المندوه أمين الصندوق، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، بحضور الدكتور وليد عباس نائب وزيرة الإسكان للمجتمعات العمرانية، ومسؤولي الوزارة.

ورحبت المهندسة راندة المنشاوي برئيس نادي الزمالك وأعضاء مجلس الإدارة، مؤكدة تقديرها الكبير لنادي الزمالك، باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا، وله تاريخ طويل من الإنجازات الرياضية والوطنية، كما أعربت عن تقديرها لجماهير النادي وأعضائه.

وأشارت الوزيرة، إلى أن وزارة الإسكان تتعامل مع مختلف الملفات وفقًا للقانون والضوابط المنظمة، وبما يحقق الصالح العام ويحافظ على حقوق الجهات المختلفة، مشددة على أن الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 16 دقيقة
منذ 57 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
بوابة الأهرام منذ ساعتين
مصراوي منذ 20 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
مصراوي منذ 11 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ ساعة
قناة اكسترا نيوز منذ 9 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 7 ساعات