التقى اللواء حسن رشاد، رئيس المخابرات العامة، اليوم في طرابلس مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة وعدد من المسؤولين السياسيين والعسكريين والأمنيين الليبيين.
يأتي ذلك؛ في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعزيز مسار التسوية السياسية في ليبيا، والتزام مصر بدعم الأشقاء في ليبيا لتجاوز أزمتها الراهنة،
وقالت قناة إكسترا نيوز الإخبارية، إن رئيس المخابرات العامة، التقى في القاهرة أيضا الفريق أول صدام حفتر، ومسعد بولس، مبعوث الرئيس الأمريكي، حيث تم بحث سبل تقريب وجهات النظر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من مصراوي
