أفادت دانا أبو شمسية، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، بأن التصريحات الإسرائيلية الأخيرة تعكس تمسك تل أبيب بالإبقاء على قواتها في جنوب لبنان، حيث أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، خلال اتصال مع نظيره النيوزيلندي، أن الانسحاب لن يتم ما دامت إسرائيل تعتبر أن هناك تهديدات أمنية لسكان المستوطنات الحدودية، مشدداً على استمرار الالتزام بوقف إطلاق النار طالما استمر الطرف الآخر في الالتزام به.
وأوضحت أبو شمسية أن هذه المواقف تتسق مع تصريحات سابقة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من بوابة أخبار اليوم
