أصدرت وزارة الصناعة والثروة المعدنية السعودية 322 ترخيصا صناعيا جديدا خلال شهر أبريل الماضي، فيما بدأت الإنتاج في 188 مصنعا خلال الشهر نفسه، بحسب بيان اليوم. حجم الاستثمارات المرتبطة بالتراخيص الجديدة تجاوز 12.33 مليار ريال، بينما بلغت قيمة الاستثمارات في المصانع التي بدأت الإنتاج خلال أبريل 2.01 مليار ريال

المزيد من صحيفة الاقتصادية

منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة CNBC عربية منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 12 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 33 دقيقة
قناة CNBC عربية منذ 8 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات
قناة CNBC عربية منذ 9 ساعات
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 4 ساعات