باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران #باكستان

عمون - أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الاثنين، اختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بين إيران وأميركا في سويسرا بنجاح.

كما أكد شريف في تدوينة على تطبيق "X" أن المناقشات عُقدت في جو إيجابي وبنّاء، وأسفرت عن تقدم مشجع، بما في ذلك الاتفاق على خارطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يومًا، وتشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي، وبدء جولة أخرى من المحادثات الفنية.

شريف أشاد أيضاً بقيادة كل من الولايات المتحدة وإيران لالتزامهما المستمر بالانخراط البنّاء، شاكراً جميع الدول الشقيقة والصديقة على دعمها القيّم في دفع هذه العملية التاريخية قدما.

كما تقدّم بالشكر للحكومة السويسرية على تيسيرها.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 17 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 53 دقيقة
منذ 55 دقيقة
خبرني منذ 17 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
صحيفة الدستور الأردنية منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات