عقد نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، الاثنين، سلسلة لقاءات مع نظيريه التونسي والموريتاني، على هامش أعمال الاجتماع التشاوري العربي واجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة 165.
والتقى الصفدي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج محمد علي النفطي، كما التقى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك.
وتسلّم الصفدي من ولد مرزوك رسالة موجهة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة المملكة
