تتواصل منافسات الدور الثاني من بطولة التنشيطية لفئة 2009- 2010، بإقامة مواجهة قوية جمعت بين فريق قيصر اللحوم ومنافسه اتحاد الدكه على ملعب سعيد ناجي باصديق، وسط حضور جماهيري كبير وأجواء كروية مميزة*.
*وشهد اللقاء ندية وإثارة بين الفريقين، حيث قدم الطرفان مباراة قوية مليئة بالحماس والصراع على بطاقة التأهل، قبل أن يتمكن فريق قيصر اللحوم من حسم المواجهة لصالحه ب3اهداف مقابل هدفين ليخطف مقعده في الدور الثالث مواصلاً مشواره نحو المنافسة على لقب البطولة.*
وبهذا الفوز يودع اتحاد الدكه بعد مشوار مميز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من عدن تايم
