افتتاح دورة المكلفين بخدمة العلم "الدفعة الثانية" #الأردن

عمون - افتتح المساعد للإدارة والقوى البشرية، اليوم الإثنين، دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في مركز تدريب خدمة العلم بمعسكرات شويعر.

واستمع المساعد للإدارة والقوى البشرية، إلى إيجاز قدمه رئيس دائرة التعبئة والجيش الشعبي حول سير العملية التدريبية والخطط والبرامج المعدة لتأهيل المكلفين، موضحاً أن الدورة التدريبية للدفعة الثانية تسير وفق الخطط المعتمدة، وأن القوات المسلحة سخرت جميع الإمكانات اللازمة لإنجاح البرنامج وتحقيق أهدافه الوطنية.

من جانبه، بين آمر المركز أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
خبرني منذ ساعتين
صحيفة الدستور الأردنية منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات