رسالة عاجلة من أصحاب المعاشات إلى الرئيس السيسي بشأن صرف منحة استثنائية بجانب علاوة يوليو

وجهت نقابة أصحاب المعاشات رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، طالبت فيها بالنظر إلى أوضاع ملايين أصحاب المعاشات، والعمل على تخفيف الأعباء المعيشية المتزايدة التي يواجهونها، من خلال إقرار منحة أو علاوة استثنائية إلى جانب العلاوة الدورية المقرر صرفها في يوليو المقبل، والتي تشير التوقعات إلى أن نسبتها قد تبلغ 15%، كما حدث العام الماضي.

وجاءت الرسالة، التي نشرها إبراهيم أبو العطا، الأمين العام لنقابة أصحاب المعاشات، عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، استنادًا إلى ما يؤكد عليه الرئيس السيسي في خطاباته بشأن قيم الخوف من الله، ومراقبة الذات، وتحمل الأمانة والمسؤولية تجاه الوطن والمواطنين.

وأكدت النقابة في رسالتها ثقتها في حرص القيادة السياسية على تحقيق العدالة الاجتماعية، مطالبة بإصدار قرار استثنائي يراعي الظروف الاقتصادية الحالية ويخفف من معاناة أصحاب المعاشات، باعتبارهم فئة قدمت سنوات طويلة من العمل والعطاء في خدمة الوطن.

وقال إبراهيم أبو العطا، في تصريحات لـ«المصري اليوم»،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المصري اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المصري اليوم

منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
موقع صدى البلد منذ 21 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
مصراوي منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 20 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 14 ساعة
موقع صدى البلد منذ 8 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 12 ساعة