أعلن رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الاثنين، عن اختتام أول اجتماع للجنة رفيعة المستوى بين إيران وأميركا في سويسرا بنجاح.. وأكد "شريف"، في تدوينة على تطبيق "X" ، أن المناقشات عُقدت في جو إيجابي وبنّاء، وأسفرت عن تقدم مشجع، بما في ذلك الاتفاق على خارطة طريق نحو اتفاق نهائي خلال 60 يومًا، وتشكيل لجنة رفيعة المستوى للإشراف السياسي، وبدء جولة أخرى من المحادثات الفنية.. وأشاد رئيس الوزراء الباكستاني بقيادة كل من الولايات المتحدة وإيران لالتزامهما المستمر بالانخراط البنّاء، شاكراً جميع الدول الشقيقة والصديقة على دعمها القيّم في دفع هذه العملية التاريخية قدما.. كما تقدّم بالشكر للحكومة السويسرية على تيسيرها استضافة هذه المحادثات، ودولة قطر لدعمها الحاسم في تهيئة الظروف اللازمة لانطلاق هذه المفاوضات.. واختتم شرف تدوينته بتعهد باكستان بمواصلة

المزيد من صحيفة عاجل

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة سبق منذ 11 ساعة
صحيفة سبق منذ 18 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة