الفليج تبحث مع سفير الصين التعاون والتنسيق في مجالات البيئة والطاقة والتنمية المستدامة

بحثت وزير الدولة لشؤون التنمية والاستدامة الدكتورة ريم الفليج اليوم، مع سفير الصين يانغ شين سبل تعزيز التعاون البيئي المشترك في مجالات التنمية والاستدامة.

وقالت الفليج إنه تم خلال اللقاء الذي عقد بمقر الهيئة العامة للبيئة استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجالات البيئة والطاقة والتنمية المستدامة.

وأضافت أنه تم بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مقدمتها تطوير تقنيات تحلية ومعالجة مياه الصرف الصحي وتعزيز الأمن الغذائي في ظل الظروف الإقليمية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الراي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الراي

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 7 ساعات
صحيفة القبس منذ 9 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن الكويتية منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 4 ساعات
صحيفة السياسة منذ 12 ساعة
صحيفة الجريدة منذ 5 ساعات
صحيفة القبس منذ 6 ساعات