وزير التعليم يتابع تطوير مدرسة تكنولوجيا تطبيقية للمياه بأخميم استعدادًا لافتتاحها

أجرى محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وطارق راشد، محافظ سوهاج، اليوم الاثنين، جولة تفقدية لمستجدات الأعمال الإنشائية لعدد من المشروعات التعليمية بالمحافظة، وذلك في إطار الحرص على المتابعة الميدانية المستمرة لتطوير المنظومة التعليمية والوقوف على جاهزية المدارس والمنشآت التعليمية الجديدة للعام الدراسي المقبل.

وخلال الجولة، تفقد الوزير والمحافظ الأعمال الإنشائية لمدرسة المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا (STEM) بمركز أخميم والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ نحو 21,055 مترًا مربعًا، ويجري تنفيذها تحت إشراف الهيئة العامة للأبنية التعليمية، حيث وجه الوزير بسرعة استكمال كافة التجهيزات اللازمة للمدرسة تمهيدًا لافتتاحها واستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي المقبل.

ويشمل المشروع إنشاء مبنى تعليمي متكامل يضم 18 فصلًا دراسيًا موزعة على مبنى مكون من أرضي وثلاثة أدوار بمساحة تبلغ 2750 مترًا مربعًا، تشمل معامل متخصصة منها معمل إلكترونيات، ومعمل لغات ومعملين للروبوتات، وثلاثة معامل علوم، ومعمل كمبيوتر ومعمل وسائط متعددة ومعمل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 11 ساعة
مصراوي منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ 19 ساعة
مصراوي منذ 22 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 8 ساعات