عاودت البورصة المصرية الانخفاض، اليوم الإثنين؛ تحت ضغط من عمليات جني أرباح محدودة.
وهبط المؤشر الرئيسي "إي جي أكس 30" بنسبة 0.18%، ووصل إلى مستوى 52585.72 نقطة.
وكانت البورصة قد واصلت الارتفاع أمس الأحد -أول تعاملات الأسبوع- محققة مكاسب محدودة نسبيا.
وارتفع المؤشر الرئيسي "إي جي أكس 30" بنسبة 0.11%، ووصل إلى مستوى 52679.45 نقطة.
وارتفعت البورصة المصرية الأسبوع الماضي بنحو 3.6%، ما يعني تعويض كل خسائر الأسبوع قبل الماضي، التي تراجع بها المؤشر الرئيسي، ولكن في 4 جلسات فقط، إذ إن يوم الخميس كان عطلة بمناسبة رأس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
