بلدية إربد تخصص 5.5 ملايين دينار لمشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات في المدينة

أعلنت بلدية إربد الكبرى تخصيص خمسة ملايين ونصف مليون دينار أردني من موازنتها الذاتية لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات في المدينة.

وقال رئيس لجنة البلدية عماد العزام إن البلدية طرحت عطاءات لتعبيد الطرق بالخلطة الإسفلتية الساخنة بقيمة تقارب 2.5 مليون دينار، ويجري تنفيذها حالياً، إضافة إلى تخصيص مليون دينار لفتح وتعبيد الطرق.

وأضاف العزام أن الموازنة تضمنت أيضاً رصد قرابة مليون دينار لإنشاء خطوط تصريف مياه الأمطار، إلى جانب أعمال صيانة الأرصفة والحفريات، وإنشاء الجدران الاستنادية، وتحديث وصيانة الحدائق.

وأوضح أن جميع هذه المشاريع رُصدت ضمن موازنة البلدية ومن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الدستور الأردنية منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات