عاجل آلية جديدة لصرف تعويض الدفعة الواحدة للعمالة الوافدة عند المغادرة نهائيا #الاردن

الوكيل الإخباري-

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن آلية جديدة تتيح للعمالة الوافدة في المملكة صرف مستحقاتها التأمينية (تعويض الدفعة الواحدة) عند مغادرة البلاد نهائياً خروج بلا عودة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المتعلق بالموافقة على قوننة أوضاع العمالة الوافدة خلال الفترة من حزيران الحالي وحتى نهاية أيلول المقبل.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن هذه الآلية تهدف إلى تسهيل الإجراءات على العمالة الوافدة الراغبة بمغادرة المملكة بشكل نهائي، حيث أصبح بإمكانهم تقديم طلب صرف مستحقاتهم إلكترونياً من خلال الخدمات الإلكترونية للمؤسسة دون الحاجة لمراجعة وزارة العمل أو إحضار موافقات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 15 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ ساعة
منذ 10 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 7 ساعات
صحيفة الدستور الأردنية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 58 دقيقة
خبرني منذ 5 ساعات