أكد رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، اليوم الإثنين، مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته(الرابعة)، أنه"رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي استقبل، اليوم الاثنين، وفد العتبة العباسية المقدسة واطلع على الإجراءات والتحضيرات المتعلقة بتنظيم الزيارات الدينية، ومتابعة وتعزيز مهام اللجنة العليا للزيارات المليونية".
وأكد، "مضي الحكومة بدعم العتبات المقدسة من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الوافدين من داخل العراق وخارجه".
وأشار، إلى"حرص الحكومة على تقديم المساندة للعتبات الدينية المقدسة، ودعم دورها عبر إنجاز المشروعات الخدمية والعمرانية لتسهيل انسيابية حركة الزائرين واستيعاب الأعداد المتزايدة، بما يسهم في تعزيز وتنشيط السياحة الدينية في البلاد".
هذا المحتوى مقدم من قناة الرابعة
