عاجل الأمن: التعامل مع موظفة اقتحمت مكتب وزير السياحة

قال مصدر أمني، إن موظفة في وزارة السياحة والآثار أقدمت اليوم الاثنين على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته إثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات.

وأضاف إنه جرى استدعاء رجال الأمن العام وتم التعامل مع الموظفة وفق الأصول وإخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها وإحالتها للحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور الأردنية

منذ 11 ساعة
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 6 ساعات
صحيفة الدستور الأردنية منذ 6 ساعات
خبرني منذ ساعتين
قناة المملكة منذ 8 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات