وكالة السداد الإخبارية تتابع آخر التطورات المحلية والدولية عبر مصادر إعلامية متعددة.
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تمسك حكومته بالاستمرار في البقاء داخل المنطقة الأمنية في جنوب لبنان، مشدداً على أن هذا الوجود سيستمر ما دامت إسرائيل تعتبره ضرورياً لحماية سكان المناطق الشمالية، على حد زعمه.
وأضاف نتنياهو أن القوات الإسرائيلية المنتشرة في جنوب لبنان تملك حرية كاملة في تنفيذ العمليات الميدانية لمواجهة أي تهديد مباشر أو محتمل يستهدف الجنود أو سكان الشمال.
حرية كاملة للتحرك
وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى عدم وجود أي قيود مفروضة على تحركات الجيش الإسرائيلي في هذا الإطار، مؤكداً أن القوات العاملة في جنوب لبنان تواصل تنفيذ مهامها وفق ما تراه مناسباً للتعامل مع التهديدات المحتملة.
وجدد نتنياهو التأكيد على استمرار الوجود الإسرائيلي في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان، مع منح الجيش صلاحية التحرك الكامل ضد أي مخاطر قد تواجه القوات أو سكان الشمال، بحسب تصريحاته.
المصدر: وكالات
هذا المحتوى مقدم من وكالة السداد الاخبارية
