خبرني - أصدرت وزارة التربية والتعليم مجموعة من الإرشادات والتوجيهات الخاصة بطلبة امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2026 (الامتحان العام)، داعية الطلبة إلى الالتزام بها لضمان سير الامتحانات بانضباط وسلاسة.
وأكدت الوزارة ضرورة حضور الطلبة إلى قاعات الامتحان قبل نصف ساعة على الأقل من موعد بدء الجلسة، وإحضار إثبات الشخصية بشكل يومي، مشددة على منع إدخال أي أجهزة إلكترونية إلى قاعات الامتحان تحت أي ظرف.
وأوضحت أن أوراق الامتحان (ورقة الأسئلة، وورقة الماسح الضوئي، ودفتر الإجابة) تعتبر وثائق رسمية لا يجوز العبث بها، فيما سيتم تزويد الطلبة بمقلمة تحتوي على الأدوات اللازمة، داعية إلى عدم إحضار أي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من خبرني
