ضبطت الدوريات الساحلية لحرس الحدود في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية مواطناً مخالفاً للائحة الأمن والسلامة لمزاولي الأنشطة البحرية في المناطق البحرية للمملكة، وذلك لممارسته الصيد دون تصريح واستخدامه أدوات صيد محظورة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه بالتنسيق مع الجهات المختصة.
وأهاب حرس الحدود بجميع المواطنين والمقيمين الالتزام بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بحماية الثروات المائية الحية، والإبلاغ عن أي حالات تمثّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية.
وأوضح حرس الحدود أن الإبلاغ.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
