حرس الحدود يضبط مواطناً يمارس الصيد بأدوات محظورة في القطيف. - المواطن خالف لائحة الأمن والسلامة ولم يحصل على تصريح للصيد. - حرس الحدود يدعو للإبلاغ عن الاعتداءات على البيئة عبر أرقام الطوارئ

ضبطت الدوريات الساحلية لحرس الحدود في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية مواطناً مخالفاً للائحة الأمن والسلامة لمزاولي الأنشطة البحرية في المناطق البحرية للمملكة، وذلك لممارسته الصيد دون تصريح واستخدامه أدوات صيد محظورة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأهاب حرس الحدود بجميع المواطنين والمقيمين الالتزام بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بحماية الثروات المائية الحية، والإبلاغ عن أي حالات تمثّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية.

وأوضح حرس الحدود أن الإبلاغ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
اليوم - السعودية منذ 5 ساعات
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 15 ساعة
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات