كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن الحسين عموتة المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، أجل موعد وصوله إلى القاهرة لبدء مهمته مع الفريق الأحمر إلى بداية يوليو، بعدما كان مقررا أن يصل قبل نهاية يونيو الجاري، بسبب التأخر فى تشكيل الجهاز المعاون له في تدريب المارد الأحمر.
ولا يزال عموتة يعكف على اختيار أعضاء الجهاز المعاون، بعدما توصل لاتفاق على تولي هشام زايد منصب المدرب المساعد، بخلاف الاتفاق مع مساعدين من أكثر من جنسية أجنبية.
عموتة يؤجل موعد وصوله إلى القاهرة لبدء مهمته مع الأهلي
وتراجع المغربي الحسين عموتة المدير الفني الجديد للأهلي عن قراره السابق بالقدوم إلى القاهرة يوم 26 أو 27 يونيو الجاري لتقديمه إلى وسائل الإعلام، وبدء مهمته مع الأهلي، وتم الاستقرار على الحضور فى.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع
