مؤسسة الضمان تستحدث آلية جديدة لتمكين العمالة الوافدة من صرف مستحقاتها عند مغادرة البلاد نهائياً

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن آلية جديدة تتيح للعمالة الوافدة في المملكة صرف مستحقاتها التأمينية (تعويض الدفعة الواحدة) عند مغادرة البلاد نهائياً خروج بلا عودة، وذلك تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء المتعلق بالموافقة على قوننة أوضاع العمالة الوافدة خلال الفترة من حزيران الحالي وحتى نهاية أيلول المقبل.

وأوضحت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أن هذه الآلية تهدف إلى تسهيل الإجراءات على العمالة الوافدة الراغبة بمغادرة المملكة بشكل نهائي، حيث أصبح بإمكانهم تقديم طلب صرف مستحقاتهم إلكترونياً من خلال الخدمات الإلكترونية للمؤسسة دون الحاجة لمراجعة وزارة العمل أو إحضار موافقات مسبقة.

وبيّنت المؤسسة أن تقديم الطلب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 35 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 15 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
صحيفة الدستور الأردنية منذ 12 ساعة