"التعليم": تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية - عاجل

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الاثنين، تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية للترقية للمراتب (الثالثة عشرة فما دون)، حرصًا على إتاحة الفرصة للجميع.وأوضحت الوزارة عبر حسابها بمنصة "إكس" أن تمديد فترة التسجيل حتى يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026م، من خلال منصة مسار.


هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من اليوم - السعودية

منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 51 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 9 ساعات
صحيفة عاجل منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 5 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 15 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات