أعلنت وزارة التعليم، اليوم الاثنين، تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية للترقية للمراتب (الثالثة عشرة فما دون)، حرصًا على إتاحة الفرصة للجميع.وأوضحت الوزارة عبر حسابها بمنصة "إكس" أن تمديد فترة التسجيل حتى يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026م، من خلال منصة مسار.
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
