بطل أولمبي إيطالي يسقط مجدداً في فخ المنشطات

وجد العداء الإيطالي أليكس شوازر نفسه مجدداً في قلب قضية منشطات، بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية لمادة الإريثروبويتين المحظورة خلال مشاركته في سباق للمشي في ألمانيا.

وأعلنت الوكالة الألمانية لمكافحة المنشطات أن المادة المحظورة كُشفت في عينتي البول والدم اللتين أُخذتا من البطل الأولمبي السابق، مشيرة إلى بدء الإجراءات القانونية، وإبلاغ النيابة العامة بالقضية.

من جانبه، نفى شوازر الاتهامات بشكل قاطع، مؤكداً أنه لم يستخدم مادة الإريثروبويتين أو أي مادة محظورة أخرى.

وأضاف البالغ من العمر 41 عاماً أنه لا ينوي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
جولنا منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 11 ساعة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
كورة بريك منذ 13 ساعة
موقع بطولات منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 12 ساعة