بطل أولمبي إيطالي يسقط مجدداً في فخ المنشطات

وجد العداء الإيطالي أليكس شوازر نفسه مجدداً في قلب قضية منشطات، بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية لمادة الإريثروبويتين المحظورة خلال مشاركته في سباق للمشي في ألمانيا.

وأعلنت الوكالة الألمانية لمكافحة المنشطات أن المادة المحظورة كُشفت في عينتي البول والدم اللتين أُخذتا من البطل الأولمبي السابق، مشيرة إلى بدء الإجراءات القانونية، وإبلاغ النيابة العامة بالقضية.

من جانبه، نفى شوازر الاتهامات بشكل قاطع، مؤكداً أنه لم يستخدم مادة الإريثروبويتين أو أي مادة محظورة أخرى.

وأضاف البالغ من العمر 41 عاماً أنه لا ينوي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 10 ساعات
جولنا منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 3 ساعات
جولنا منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 17 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
موقع بطولات منذ 10 ساعات
موقع بطولات منذ 13 ساعة