مدّدت وزارة التعليم فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية على المراتب الثالثة عشرة فما دون، وذلك حرصاً على إتاحة الفرصة لجميع المستحقين للاستفادة من إجراءات الترقية.
وأوضحت الوزارة أن التسجيل سيستمر حتى يوم الاثنين 29 يونيو 2026، عبر منصة "مسار"، داعيةً الموظفين المشمولين إلى استكمال تسجيل رغباتهم خلال المهلة المحددة.
وأشارت الوزارة إلى أن المعايير والضوابط الخاصة بالترقيات، إضافةً إلى كافة التفاصيل والمعلومات المرتبطة بإجراءاتها، متاحة عبر منصة "مسار" والقنوات الرسمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
