أعلنت وزارة التعليم عن تمديد المهلة المتاحة لتسجيل رغبات الترقية لجميع موظفيها شاغلي الوظائف الإدارية من المرتبة الثالثة عشرة فما دون، سعيا لتمكين كافة الكوادر المؤهلة من التقديم.
أتاحت الوزارة الفرصة للمستحقين لرفع طلباتهم إلكترونيًا عبر منصة مسار الرقمية، حيث يستمر استقبال الرغبات الوظيفية بشكل منظم حتى نهاية يوم الاثنين الموافق 29 من يونيو الحالي.
دعت الجهات المعنية بالوزارة عموم الموظفين والموظفات المشمولين بالنظام إلى الإسراع في استكمال إجراءاتهم وتدوين رغباتهم بدقة، للاستفادة من هذا التمديد قبل إغلاق النظام.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام
