مستشار موارد بشرية: لا يحق لمدير التواصل مع الموظف خارج أوقات الدوام وطلب مهام عمل

أوضح مستشار الموارد البشرية ناصر الواصلي، مدى أحقية المدير في التواصل مع الموظف خارج أوقات الدوام وطلب مهام عمل.

وأضاف الواصلي، بمداخلة لبرنامج "يا هلا" المذاع على قناة روتانا خليجية، أنه لا يحق لأي مدير فعل أي ذلك، وذلك باستثناء بعض التخصصات مثل الأطباء.

وتابع، أنه في حالة استجابة الموظف لذلك الطلب والعمل بناء على طلب المدير فمن المفترض الحصول على أجر إضافي مقابل ذلك.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ ساعتين
اليوم - السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة