سلطنةُ عُمان والجمهوريّةُ الإسلاميّةُ الإيرانيّةُ تؤكّدان على أهميّة توظيف اللّحظة الدبلوماسيّة الرّاهنة لإسناد مساعي السّلام وتعزيز التّهدئة والاستقرار، وفقًا لمبادئ القانون الدّولي وحسن الجوار، بما يحفظ أمن المنطقة وسلامة الملاحة في مضيق هرمز والممرّات الدّولية خلال استقبال معالي السّيد وزير الخارجيّة معالي الدّكتور رئيس مجلس الشّورى الإيرانيّ والوفد المرافق له، في #مسقط.

المزيد من وكالة الأنباء العمانية

منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
صحيفة الرؤية العمانية منذ 8 ساعات
إذاعة الوصال منذ 8 ساعات
هلا أف أم منذ 17 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 15 ساعة
إذاعة الوصال منذ 14 ساعة
وكالة الأنباء العمانية منذ 17 ساعة
صحيفة الرؤية العمانية منذ 12 ساعة
صحيفة الشبيبة منذ 18 ساعة