مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة انتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي

وجّه مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، في اجتماعه الذي عُقد في العاصمة الأردنية عمّان مساء اليوم، الشكر والتقدير العميقين لـ أحمد أبو الغيط، الأمين العام للجامعة، بمناسبة انتهاء فترة ولايته، مشيدا بما بذله من جهود مخلصة وما أظهره من حكمة واقتدار في قيادة العمل العربي المشترك خلال فترة شهدت تحديات إقليمية ودولية غير مسبوقة.

واعتمد المجلس تعيين نبيل فهمي أمينا عاما جديدا لجامعة الدول العربية لمدة خمس سنوات اعتبارا من الأول من يوليو المقبل، متمنيا له التوفيق في الاضطلاع بمهام.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع مبتدا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع مبتدا

منذ 4 ساعات
منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
جريدة الشروق منذ 5 ساعات
بوابة الأهرام منذ 15 ساعة
بوابة أخبار اليوم منذ 6 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 19 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 14 ساعة