سمو وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان يتلقى اتصالاً هاتفياً من معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة

المزيد من صحيفة سبق

منذ 10 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 14 ساعة
صحيفة عاجل منذ 11 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 10 ساعات
صحيفة عاجل منذ 11 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
اليوم - السعودية منذ 11 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 9 ساعات