مكتب صحة التواهي يتسلم درع تكريم من مؤسسة يمان تقديراً لجهوده في تعزيز الخدمات الصحية

شهدت العاصمة عدن تدشين مشروع القسائم المجانية الذي تنفذه مؤسسة يمان للتنمية الصحية والاجتماعية، بحضور معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح، وعدد من القيادات الصحية وممثلي الجهات الداعمة والشركاء في القطاع الصحي.

وخلال حفل التدشين، كرّمت مؤسسة يمان عدداً من المرافق الصحية والجهات المستفيدة من برامجها ومشاريعها الصحية، تقديراً لإسهاماتها في تطوير الخدمات الصحية وتعزيز وصولها إلى المواطنين.

وكان من بين الجهات المكرمة مكتب الصحة والسكان بمديرية التواهي، حيث تسلّم.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 31 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 4 دقائق
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
نافذة اليمن منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 8 ساعات
وكالة أنباء سبأنت منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة