وزير الخارجية يستعرض آخر المستجدات بالمنطقة مع نظيره القطري

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًّا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر.

وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء العمليات العسكرية، والتأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 6 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 10 ساعات