اسطنبول - 22 - 6 (كونا) -- رحب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاثنين بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية.
وذكرت دائرة الاتصال التابعة للرئاسة التركية أن ذلك جاء في اتصال هاتفي أجراه اردوغان مع نظيره الإيراني مسعود بزشكيان.
وأوضح البيان أن أردوغان وبزشكيان بحثا خلال المكالمة الهاتفية العلاقات الثنائية وملفات إقليمية ودولية حيث أكد الرئيس التركي أن الاتفاق الإيراني الأمريكي موضع ترحيب وأن تركيا ستقدم كل الدعم الممكن لإتمام العملية سلميا.
وأضاف الرئيس.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من وكالة الأنباء الكويتية
