سبايس إكس تواصل تراجعها في وول ستريت مع انخفاض بقرابة 10%

الوكيل الإخباري- استمر سعر سهم شركة سبايس إكس العملاقة في مجال الفضاء في الانخفاض الاثنين، في بورصة نيويورك مع تراجعه بقرابة 10%، بعد عشرة أيام من طرحها الأولي التاريخي.

وعند قرابة الساعة 18:30 بتوقيت غرينتش، انخفض سعر السهم بنسبة 10,38% إلى 165,80 دولارا، بعد أن تراجع أيضا في الجلستين الأخيرتين.

ولكن السهم حافظ على مكاسب بنسبة 22% تقريبا منذ طرحه الأولي للاكتتاب العام في 12 حزيران، حيث تم تحديد سعره الأولي عند 135 دولارا.

واعتبر الخبير باتريك أوهير أن هذا تراجع فني "طبيعي" بعد ارتفاع سعر السهم خلال جلسات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 9 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
صحيفة الغد الأردنية منذ 44 دقيقة
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 16 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ ساعتين
صحيفة الدستور الأردنية منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة