مدرب النمسا بعد الخسارة أمام الأرجنتين: حدث ما خططنا له.. وميسي في مستوى مختلف

عبر رالف رانجنيك مدرب النمسا عن رضاه على الرغم من الهزيمة أمام الأرجنتين بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2026.

وأشاد رانجنيك بشجاعة والتزام فريقه ضد بطل العالم واعترف أنه كان يرغب برؤية نزعة هجومية أكبر في اللحظات الحاسمة.

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "Tribuna" العالمية: "كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل، لكننا قدمنا الأداء الذي خططنا له، فقد اتسم بالشجاعة والجرأة".

وأضاف :"كنت أود رؤية مزيد من الشجاعة في موقف أو موقفين، وربما تسديدة أو اثنتين من مسافة بعيدة، وهو أمر.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع بطولات

منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 11 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
موقع بطولات منذ 4 ساعات
موقع بطولات منذ 21 ساعة
جولنا منذ 6 ساعات
جولنا منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 3 ساعات