عبر رالف رانجنيك مدرب النمسا عن رضاه على الرغم من الهزيمة أمام الأرجنتين بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2026.
وأشاد رانجنيك بشجاعة والتزام فريقه ضد بطل العالم واعترف أنه كان يرغب برؤية نزعة هجومية أكبر في اللحظات الحاسمة.
وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "Tribuna" العالمية: "كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أفضل، لكننا قدمنا الأداء الذي خططنا له، فقد اتسم بالشجاعة والجرأة".
وأضاف :"كنت أود رؤية مزيد من الشجاعة في موقف أو موقفين، وربما تسديدة أو اثنتين من مسافة بعيدة، وهو أمر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
