أسدلت اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية الستار على السباق الانتخابي لنادي الوحدة، بإعلان فوز حازم اللحياني برئاسة مجلس إدارة النادي للدورة الانتخابية المقبلة (2026-2030).
|رحلة 9 سنوات من المجد.. مبابي يحتفل بالمئوية الدولية في كأس العالم 2026
وجاء هذا الفوز بعد اكتساح كبير في الأصوات، حيث تفوق اللحياني على منافسه المباشر، الدكتور عبد الرحمن اليامي، بفارق تجاوز حاجز الـ 4000 صوت، في انتخابات شهدت تفاعلاً وحماساً كبيراً من قِبل أعضاء الجمعية العمومية.
اكتساح بالأصوات.. وسباق ثنائي بعد استبعاد مدخلي
وجاء الحسم عقب انتهاء عملية التصويت الإلكتروني الدقيقة وفرز الأصوات، لتتوج قائمة اللحياني بالثقة المطلقة لقيادة دفة النادي المكي.
وكانت المنافسة قد انطلقت بثلاث قوائم انتخابية، إلا أن سباق الرئاسة انحصر لاحقاً في قائمة ثنائية بين اللحياني واليامي، وذلك بعد قرار اللجنة استبعاد قائمة تركي مدخلي لعدم استيفائها شرط الخبرة الإدارية المطلوب؛ مما أشعل وتيرة التنافس حتى اللحظات الأخيرة.
المسار القانوني لتسليم المهام رسمياً
وعلى الصعيد الإجرائي، من المقرر أن تُفتح غدًا الثلاثاء نافذة تقديم الطعون الخاصة بإجراءات انعقاد الجمعية العمومية، وذلك التزاماً بالجدول الزمني المعتمد من قِبل اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية. وتُعد هذه الخطوة تمهيداً قانونياً لاعتماد النتائج النهائية بصفة رسمية، ومن ثم تسليم المجلس الجديد مهام عمله ليبدأ فترته الرئاسية.
طموحات جماهيرية واسعة لرحلة التعافي في دوري يلو
وتتجه أنظار الجماهير الوحداوية الآن نحو الإدارة الجديدة بقيادة حازم اللحياني، التي تنتظرها مهمة شاقة وطموحة تتمثل في قيادة الفريق الكروي الأول في منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.
وتُعلق الجماهير آمالاً عريضة على المجلس الجديد لإرساء دعائم الاستقرار الإداري والفني، وتحقيق نتائج إيجابية في المواسم المقبلة، تضمن عودة فرسان مكة إلى مكانتهم الطبيعية وموقعهم المعتاد بين كبار الأندية السعودية.
هذا المحتوى مقدم من كورة بريك
